رئيس التحرير : مشعل العريفي

يتقدمهم شون مايكلز.. شاهد بالصور: لحظة وصول عمالقة مصارعة WWE إلى الأراضي السعودية استعدادًا لـ "كراون جول"!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: عرضت الهيئة العامة للرياضة السعودية عبر حسابها الرسمي على تويتر صورًا لتوافد أول عدد من نجوم WWE المشاركين في الحدث المرتقب ” WWE Crown Jewel” على ملعب جامعة الملك سعود في الرياض، بعد غدٍ الجمعة.
ويرتبط اتحاد WWE باتفاق طويل الأمد مع الهيئة العامة للرياضة في السعودية لاستضافة العرض سنويًّا أو مرتين في العام مثلما حدث في العام الحالي.
واستضافت المملكة “أعظم رويال رامبل” في أبريل/نيسان الماضي لكن “كروان جول” يوم الجمعة سيضم عدة نزالات ضمن بطولة “كأس العالم للمصارعة”، والتي تضم نخبة من أكبر الأسماء في WWE بجناحيه راو وسماك داون.
وستشهد السعودية عودة المصارع شون مايكلز بعد أن غاب عن الحلبة على مدى السنوات الثماني الماضية، وستنطلق النزالات في تمام الساعة الـ 11:00 صباحًا بتوقيت الساحل الشرقي الأمريكي أي الـ8:00 مساء بتوقيت المملكة في ملعب جامعة الملك سعود في العاصمة الرياض.
أبرز المباريات وفيما يأتي أبرز مباريات “كراون جول”: "مباراة ثنائية بين تريبل إتش وشون مايكلز ضد أندرتيكر وكين"، "وفي كأس العالم للمصارعة.. بروك ليسنر ضد براون سترومان".
بعد الإعلان المفاجئ لبطل العالم السابق رومان رينز بإصابته بسرطان الدم وغيابه عن المنافسات سيخوض ليستر وسترومان هذا النزال لتحديد البطل لهذا اللقب الشاغر. وفي بطولة WWE، ايه جي ستايلز سيلتقي مع دانييل براين على لقب بطولة WWE بخلاف مباراة قوية بين فريقي ذا بار ونيو داي على لقب سماكداون.
أما في نزالات بطولة كأس العالم للمصارعة التي ستقام في عرض “كراون جول” سيلتقي: "بوبي لاشلي ضد سيث رولنز، ودولف زيغلر ضد كورت أنغيل، وفريق ذا ميز ضد برازرز نيرو، وراندي أورتون ضد رى مستريو".

arrow up